ابحث هنا

الأحد، 16 سبتمبر 2012
وسيضم الألبوم '14' أغنية متنوعة وهى.. 'ضحكة' و 'عيشة حلوة' و 'اشتغلوني' و'دنيا جديدة' و 'ست الستات' و 'أدينى بعيش' و 'الليلة' و 'انت منى' و 'حانخاف من إيه' و 'نظرة فى عينيكى' و 'وراك وراك' و 'الأجزاخانة' و 'عايشين' و 'مبسوط فى مكانك'.

وأضاف عبدالفتاح ، أن محمود العسيلى.. قام بكتابة '11' أغنية من بين أغنيات الألبوم، وأيضاً قام بتلحينهم، وتعاون في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين منهم 'بهاء الدين محمد' و 'أمير طعيمة' و 'محمد عاطف'.. كما قام الملحن 'تامر على' بتلحين ثلاث أغنيات فى الألبوم.. أما التوزيع الموسيقى فشارك فيه 'أمير هداية' و 'توما' و 'على فتح الله' و 'خالد سند' و 'نادر حمدى' و 'أحمد رجب' و 'محسن السيد' و 'أسامة الهندى' و 'حسن الشافعى'.. كما شارك 'العسيلى' فى توزيع أغنية 'ست الستات' مع 'خالد سند'.

وأشار ، أنه يتم خلال الأيام الحالية عقد جلسات مكثفة مع العسيلي و فريق عمل شركة 'مزيكا' لاختيار إحدى أغنيات ألبوم 'دنيا جديدة' لتصويرها خلال الأيام القادمة بطريقة الفيديو كليب، ومن المتوقع أن يتم عقد مؤتمر صحفي كبير للاحتفال بالألبوم الجديد للعسيلي خلال الأيام القادمة لكن لم يتم الاستقرار على ميعاد محدد حتى الآن .

0 التعليقات:

إرسال تعليق


عداد الزوار }}ء~~

احدث المواضيع