ابحث هنا

الأحد، 16 سبتمبر 2012
تعادل الأهلى مع ضيفه الزمالك بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد الكلية الحربية بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

كان الزمالك هو صاحب المبادرة فى التسجيل عن طريق محمد إبراهيم فى الدقيقة 42، وتعادل بركات للأهلى فى الدقيقة 61، بهذه النتيجة يصل الأهلى للنقطة 11 محتلاً قمة المجموعة بعد خسارة مازيمبى أمام تشيلسى بهدف نظيف، ليواجه الأهلى فى الدور قبل النهائى صن شاين الجنوب أفريقى، ويحصد الأبيض النقطة الثانية فقط من 6 لقاءات طوال مشواره بدور الثمانية.

تنوع مستوى اللقاء على مدار شوطيه، ما بين الفقر الفنى الذى كان عنوان الشوط الأول، والثراء التكتيكى والمهارى الذى تميز به الشوط الثانى من اللقاء.

فوائد كثيرة خرج بها الزمالك من اللقاء، فى مقدمتها عودة ثنائى خط الدفاع محمود فتح الله وهانى سعيد لمستواهما الفنى المطلوب بعد فترة اهتزاز، كما وضح أن محمد عبد الشافى أحد الأوراق المهمة فى تشكيلة الزمالك الأساسية، ولا غنى عنه بعدما ظهر الفارق بينه وبين صبرى رحيل الذى شارك فى اللقاءين السابقين، وبدأ إسلام عوض يستعيد مستواه الذى كان عليه مع فريقه السابق إنبى.

فى المقابل كان محمد بركات نجم الأهلى نقطة التحول الفارقة فى إعادة الاتزان لفريقه، حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى الزمالك بتحركاته المزعجة، ويكفيه الهدف العالمى الذى أدرك به التعادل للامر، وظهر شريف إكرامى بمستوى عالعما كان عليه فى المباريات السابقة، وأنقذ مرماه من كرات خطرة كثيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


عداد الزوار }}ء~~

احدث المواضيع